3 نوفمبر 2009

مراحب بكم في هذه البقعه من العالم (الإفتراضي) .. بالعربي السبلة !!

المقدمة:
أولا .. السلام عليكم..أحب أعرفكم على نفسي.. أنا صعلوك.. حتى في النت،، يعني لا تؤاخذوني.. ولا أقولكم .. حتى لو تؤاخذوني.. ما عندي مشكلة..




الموضوع:
بصراحة عندي شوية خرابيط وكما يقولوا مهذونات و سرنمات وعندي لسان مصفح ..
المهم اللي بغيت أقوله أني أنا بصراحة.. جالس أتمرن على الكتابة.. أقول ما أقوله بصدق.. وأمانة.. فالصعاليك كانوا قطاع طرق بس كان لديهم أخلاق ومبادئ.. يعني حرامية محترمين.. يعني كما بعض الناس..

مشكلتي أنه ما عندي سيارة كاشخة.. وحسابي مصفر (هذه الجملة حال الديّانة).. لانني صعلوك تحت التدريب..المهم.. حياكم ،، في بوتقتي (حلوة هذه بوتقتي) اشعر بانتفاخ في عضلاتي وخشمي طالع فوق، فقد أصبحت من الصعاليك المثقفين..

وعلشان أثبت لكم ذلك اسمعوا هالبيتين لسيد الصعاليك (يعني الشيخ):

يقول صاحبنا

أقيمُـوا بَنِـي أُمِّـي صُـدُورَ مَطِيِّـكُم *** ْفَإنِّـي إلى قَـوْمٍ سِـوَاكُمْ لَأَمْيَـلُ
فَقَدْ حُمَّتِ الحَاجَاتُ وَاللَّيْـلُ مُقْمِـرٌ *** وَشُـدَّتْ لِطِيّـاتٍ مَطَايَـا وَأرْحُلُ
وفي الأَرْضِ مَنْـأَى لِلْكَرِيـمِ عَنِ الأَذَى *** وَفِيهَا لِمَنْ خَافَ القِلَـى مُتَعَـزَّلُ
ولِي دُونَكُمْ أَهْلُـون: سِيـدٌ عَمَلَّـسٌ *** وأَرْقَطُ زُهْلُـولٌ وَعَرْفَـاءُ جَيْـأَلُ
هُـمُ الأَهْلُ لا مُسْتَودَعُ السِّـرِّ ذَائِـعٌ *** لَدَيْهِمْ وَلاَ الجَانِي بِمَا جَرَّ يُخْـذَلُ


ااااهى هى علو يو زماني.. أبوي قلنا بيتين، بس .. هالأيام الواحد ما محصل بيت واحد.. وبعدين يقول المثل العماني - إذا كان حبيبك عسل لا تلحسه كله. وبالفصيح (نفس الشي)..

الخاتمة:
أنا كذاك عندي إحساس يعني كذاك انكم بتحبوني ( على مو يا حسرة).. ولذلك ،، بتشوفوني في كل مكان.. واسمحولي إذا تطفلت وزرت مدوناتكم وعلقت على مواضيعكم وطوّلت لساني كمين شبر.. بس عاد الله الله، إنتو بعد تراه لازم تزوروني علشان مؤشر العداد يرتفع ويزيدوا المعجبين .. ويمكن بعدها ينزلوا مقالاتي (حلوة هذه مقالاتي) في الجريدة.... عاد ما يهمني أي جريدة المهم أحط صورتي وانا كذاك لاف على صوب..

يمكن يشغلوني في أحدى الوزارات المهمة.. على ذكر الوزارات، برايكم وين أحسن وزارة ممكن الواحد يكدس منها فلوس.. يقولوا وزارة الــ...... ولا ماشي منه؟؟هل تشاطروني الرأي؟

الخاتمة (بعد غيرها)
أحس أن الكتابة جاية من اليسار.. وانا لما تعلمت أكتب كان التعليم من اليمين .. أكيد هذا من القالب.. عاد سامحوني هذا واحد من الشباب ورطني بالقالب الله يصرفه...يالله عاد تصبحوا على خير .. وانتظروا جديدي ( ما أغاااااني) أقصد مواضيع ترا تو أنا مثقف.. هيوا.. المهم يالله في أمان الله

أقول.. لحقوا خزنوا هالكلام بو كاتبنه كله.. ترى أنا ما بخلي هالكلام اللي كنة خطبة العيد هنا على طول... هيوا الكلام ما سهل.. المهم بوباغي يأخذ منه شوية جُمل يعني كذا هه حال سبلته ولا مقالاته ترى ماعندي مانع..

ماشي حقوق أبوي ماشي .. ضاعن... سير وتخبّر

درر الكلام:




وعلو يو زماني

هناك 8 تعليقات:

صُعْــــلوْكْ يقول...

عاد أنا قلت .. محد علق.. فقمت وعلقت على نفسي بالتالي:

غير معرف يقول:
الله الله يا صعلوك.. ما هذه المدونة الجميلة.. ما هذا الطرح الراقي.. !!

أراني تقوقعت في هذه البوتقه الرائعة.. واستفدت منها أيما استفاده..
لا فظ فووووك يا أخي وأتمنى لك التوفيق.. وعندي سؤال؟

هل لي أن أضيف مدونتك ضمن قائمة المدونات عندي؟

صباحك كرز

صُعْــــلوْكْ يقول...

أخي غير معرف:

أولا أنا لا احب الغير معرفين.. ياخي خذلك تعريف تراه ببلاش وهذا ما بنك..

ثانيا.. أعرف إن المدونة جميلة.. والفضل في صاحبي الله يصرفه. . أنا أحوليت من الكتابة هذه (خاصة يوم أبغى أعدل في الكلمات) تعرف إحنا مثقفين ويجب علينا أن ندرك ما نقول (علو يو زماني)

ثالثا..مو هذه نوبة تقوقعت وبوتقة.. عسى بس ما تعورت؟؟ ترى ما ذنبي ما حد قالت ما تتعلم الفروسية..

رابعا.. لا فظ فووك انته .. لا تغلط على الناس في قعر داها.. ما كذاك؟ زين زين أقصد في عقر دارها.. ما زين

خامسا.. لا بأس من أن تضيف مدونتي في القائمة عندك.. ههههه أكيد أبوي بتضيف.. تراها مدونة دسمة كما يقولوا وببلاش..

سادسا.. سالله أنا ما عندي وقت، شي فخاطرك؟ أنا لازم أروح اتصعلك شوية في مدونات المثقفين.. واشرب لي فنجان قهوة..

فمان الله

صُعْــــلوْكْ يقول...

OOoooh hello Su3look
I am really impressed with this blog. It is something.. I wish you all the best Dude, Keep it up...

Cheeers

صُعْــــلوْكْ يقول...

واغيابك يا صعلوك.. تو مو يقول هذا نوبة؟؟

لاخ.. او يا أخ انا ماعرف اتكلم بنغالي.. هندي ممكن؟

عُلا الشكيلي يقول...

جميل يا صعلوك ، سنكون مُتابعين بمشيئة الله .

تحياتي أخي

الباحث يقول...

ياااااااااااااالله الحمد لله لقيت مدونه نسولف سوالف صح .

علووووووووووووووووووووووووه صعلوك تراه نحن معاك وتراني ما برحمك احشك حش ......

تصدق عندي بوتقة متقوقعة في الغوغائية الفكرية المتصلدة في شاريين الدوغمائة البرجماتية ...

وحدي ما فاهم شي بس مرقطنهن

صُعْــــلوْكْ يقول...

أهاااااااااااااا حيا الله حيا الله الشباب

علا مشكورة مشكورة عالزيارة.. انزين سيري يمين وبدين يمين مرة غيرها .. هناك سبلة الحريم..


الباحث؟ ما مصدق؟ مو جايب بوتقتك هنا؟ أقول خلي بوتقتك عند الباب وادخل .. ترى الوالد موجود انت ما تستحي؟


شاكر لكم وصولكم ... وسأبدا التدويييييين على اصوله


تسلمون يا شباب..

صُعْــــلوْكْ يقول...

كلمتك صاحبي اللي قلت الله يصرفه.. عن الكتابة العسمى.. أقصد إن الكتابة نطلع من اليسار.. وشار علي شورن عظيم.. وقالي: ليش ما تخليها في النص؟

فقلت له: ما شي مخالفات سير.. وحاولت..
وطعلت الكتابة جمييييلة.. بس

بعده .. الله يصرفه.. التعليقات مو أوسوي فيها.. ما مازالت تطلع من اليسار؟

المهم .. طلع صاحبنا وحده صعلوك وجاي يتفلسف عليّ..

ختاما.. علو يو زماني